الثلاثاء 13 اغسطس 2024

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

الأهلي

ملاعب الهلال13-8-2024 | 09:23

أنس مصباح

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة جديدة أمام إنبي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي حسمها الفريق الأحمر، قبل خط النهاية بثلاث جولات كاملة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

يقام لقاء الأهلي وإنبي على ملعب المقاولون العرب، في التاسعة مساء غدء الأربعاء، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري، التي وصلت إلى رقم قياسي لم يتحقق من قبل.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة، التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ لبطولة الدوري الممتاز.

واستأنف اللاعبون المران أمس، حيث أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش. وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٢٥ لبطولة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى ٨٤ نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة، التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي. فاز الأهلي بهدف على زد بهدفين لهدف مساء اليوم الأحد في استاد القاهرة، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري.

أحرز هدفي الأهلي محمود كهربا في الثواني الأخيرة من الشوط، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 63. في حين سجل هدف زد مصطفى سعد ميسي. الفوز رفع رصيد الفريق للنقطة81 في الصدارة، وتجمد زد عند النقطة 47. عبد الله البكري لاعب زد أهدر ركلة جزاء لفريقه في الشوط الأول.

ونظم لاعبو زد ممرا شرفيا للاعبي الأهلي، تكريما لهم على الفوز بلقب الدوري، للمرة الثانية على التوالي والـ44 قي تاريخه.

خاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.‏

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وكريم الدبيس.

خط الوسط: كريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله.

خط الهجوم: محمود كهربا.

وجلس على دكة البدلاء كل من:‏ معتز محمد ويوسف عبد الحفيظ وحازم جمال وأحمد عابدين وأحمد أشرف وأحمد طعيمة ومحمد ‏رأفت ويوسف جمال وريندورف أدوم.