الأحد 19 مايو 2024

بالفيديو.. مُتصل لـ"داعية": "مراتى أتجوزت عَليا عُرفى"

28-2-2017 | 17:52

قال متصل يدعى أحمد، لبرنامج "فتاوى"، إن زوجته اعترفت له بأنها متزوجة عليه "عرفى"، موضحًا أنه اكتشف وجود علاقة بين زوجته وشخص غريب، أثناء تحدثها فى هاتفها المحمول.

وأضاف أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع الداعية الإسلامى إسلام رضون، ببرنامج "فتاوى"، المذاع عبر فضائية، "الحياة 2"، اليوم الثلاثاء، أن زوجته قالت له أن هناك وثيقة زواج عرفى بينها والشخص الغريب، ولكنها تمزقت، مؤكدًا أنه اكتشف بعد ذلك رسالة على هاتفها تشير وجود وثيقة الزواج.

واستكمل حديثه قائلًا: "تبين لى أن شقيقتها وزوجها يعلمان عن هذه العلاقة غير الشرعية ولم يتحدث عنها ويساعدونها على الطلاق منى نظير مبالغ مالية يتقاضونها من ذلك الشخص"، موضحًا أنه بعد علمه بكل هذا طلقها وأخذ أولاده فى حوزته.

ووجه الشيخ إسلام رضوان، سؤاله إلى المتصل، قائلًا: "هل يوجد لديك وثيقة الزواج العرفى التى بين طليقتك وذلك الشخص"، ورد المتصل أنه لا يمتلك وثائق ولكنه متحفظ على الرسالة التى تؤكد وجود وثيقة الزواج العرفى.

ورد الداعية قائلًا: "إحمد ربنا أنك تخلصت منها لأنها مجرمة، لأنها جمعت بين زوجين، ولكن للأسف أنت لا تملك دليل يثبت ذلك الزوج، والرسالة ليست بدليل قاطع".