الأربعاء 21 اغسطس 2024

منها عصابة الماكس. أفلام حققت 100 ألف جنيه في شباك التذاكر

أفلام حققت 100 ألف جنيه في شباك التذاكر

فن13-8-2024 | 15:38

نوران الرجال

يعرض عدة أفلام  في دور العرض السينمائي، منها ما اعتلى صدارة شباك التذاكر، ومنها ما جاء في أواخر إيرادات شباك التذاكر، حيث تصدر فيلم إكس مراتي شباك التذاكر بعدما حقق إيرادات مليون ونصف المليون جنيه.

 وترصد "بوابة دار الهلال" أفلام حققت 100 ألف جنيه في شباك التذاكر

 فيلم عصابة الماكس

وتنشأ أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول "المكسيكي"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم جوازة توكسيك

حقق إيرادات فيلم جوازة توكسيك 60 ألف جنيه، وهو العمل الذي طرح مؤخرًا بشباك التذاكر المصري.

حيث تعد المرة الرابعة على التوالي لمشاركة بيومي فؤاد وليلي غلوي في السينما

وتحكى الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أهل الكهف

وصل إيرادات فيلم أهل الكهف  إلى 23 ألف جنيه، ليأتي في المركز الأخير بين كافة الأفلام المعروضة .

والفيلم من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق وغيرهم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.