الأربعاء 14 اغسطس 2024

الزمالك يلتقي طلائع الجيش الليلة في الدوري

الزمالك

ملاعب الهلال14-8-2024 | 01:41

أنس مصباح

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، فريق طلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الدوري الممتاز.

الزمالك يدخل اللقاء في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، ويمتلك الطلائع 39 نقطة في الترتيب الحادي عشر.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد اختتم تدريباته أمس الثلاثاء، حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال مران أمس الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاضت المجموعات الثلاث تدريبات فنية قوية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال هذه الفقرة وتصحيح الأخطاء.

وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمة في منتصف الملعب لتطبيق الأفكار والجمل التي تم التدريب عليها في الفقرة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض يوسف أوباما ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران الاثنين.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على الفقرة التدريبية التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، فيما حرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين في ظل اقتراب موعد مباراة طلائع الجيش.

ومنح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز راحة لكل من، عمر جابر وحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال، و"زيزو" من التدريبات.