السبت 31 اغسطس 2024

وظيفة الأحلام.. نزهات حول العالم وراتب شهري 50 ألف دولار

باري درويت

الهلال لايت 14-8-2024 | 13:56

إيمان علي

أعلن رجل أعمال شهير عن وظيفة قد تكون هي وظيفة الأحلام بالنسبة للكثيرين، بسبب اعتمادها على نمط الحياة الفاخر مع الراتب الضخم الذي سيتقاضاه المرشح المقبول.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، نشر المليونير باري درويت البالغ من العمر 54 عامًا، إعلانًا عن وظيفة مساعد شخصي لمساعدته في أسلوب حياته الفاخر، واختيار ملابس له.

وأوضح باري أن صاحب الوظيفة سيكون من مهامه أن يساعده في اختيار الملابس وارتداءها وتنظيم خزانة ملابسه والسفر معه وتنسيق جدول أعماله.

كما أن مهام مساعد الخادم الشخصي تشمل تصنيف وتنظيم ورعاية خزانة ملابس المدير، مثل تقديم اقتراحات الملابس و"مساعدته في ارتداء الملابس".

وسيتعين على المساعد العمل مع الطاهي لإنتاج قائمة طعام تناسب المدير. كما سيكون مسؤولًا عن تسهيل الجداول الزمنية، وتنفيذ المهمات، وتنظيم النقل، والإشراف على فريق يصل عدد أعضائه إلى 10 أعضاء.

وينص الإعلان على أن "هذا المنصب مقره في المملكة المتحدة، ومع ذلك، هناك سفر كبير إلى الولايات المتحدة وآسيا"، إذ سيتاح لمساعد باري فرصة السفر معه بينما يقسم وقته بين قصوره المتعددة.

ووفقًا لمعايير، يجب أن يكون المرشح المثالي قادرًا وراغبًا في العمل بعيدًا عن المنزل، ويجب ألا يواجه أي مشكلة في السفر والبقاء بعيدًا لأسابيع وأحيانًا أشهر في كل مرة.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر المليونير أنه لا يشترط أي خبرة رسمية، ولكن يجب أن يكون المساعد الشخصي متفائلًا وواضحًا ولديه موقف موجه نحو تقديم الخدمة.

ويمتد دوام العمل من الاثنين إلى الجمعة بساعات عمل مدتها 10 ساعات في اليوم، سيحصل على أجر يتراوح بين 30 ألف جنيه إسترليني إلى 40 ألف جنيه إسترليني.