الأربعاء 14 اغسطس 2024

«الشباب والرياضة» تستكمل أفواج رحلات اليوم الواحد في العلمين الجديدة

وزارة الشباب والرياضة

ملاعب الهلال14-8-2024 | 14:02

لطفي السقعان

تستكمل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، رحلات اليوم الواحد إلى مدينة العلمين الجديدة ، بمشاركة ٥٠ شاب وفتاة من المتميزين في أنشطة وبرامج مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، و ذلك ضمن فعاليات مهرجان " العالم علمين" لصيف ٢٠٢٤.

ويأتي تنظيم تلك الرحلات لتعريف الشباب بالمناطق السياحية الجديدة ومعالم مدينة العلمين وتشجيع السياحة الداخلية.

وتضمن البرنامج السياحي زيارة مسرح العلمين، منطقة الألعاب الترفيهية، وممارسة نشاط بحر داخل شاطئ مهرجان العالم علمين وزيارة لأهم المولات التجارية "نورث سكوير مول" باعتباره أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة ستقوم بتنفيذ سلسلة من رحلات اليوم الواحد إلى مدينة العلمين الجديدة خلال شهر أغسطس الجاري.

وفي شأن آخر، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن ملتقي توظيف مصر بالمدينة الشبابية - أبو قير - الإسكندرية علي هامش المؤتمر العربي للتخطيط المهني بالتعاون مع منظمة اليونيسف.

ونشرت الصفحة الرسمية للوزارة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "دلوقتي مع توظيف مصر هتسهل عليك البحث عن وظائف و جمعنالك شركات كتير من القطاع الخاص وفى مجالات مختلفة فى مكان واحد"، وأضافت: "هيكون فى انتظارك مسؤول توظيف من كل شركة و ممكن تقدم على اكثر من وظيفة فى أكثر من شركة فى نفس اليوم".

واختتمت الوزارة كلامها: "ماتنسوش ميعادنا من يوم الثلاثاء 20 يوليو 2024 حتى يوم الخميس 22 يوليو 2024 من الساعة 10 صباحا إلى 5مساء".