الأربعاء 14 اغسطس 2024

شاهد أبرز الحاضرين لجنازة والدة الداعية الإسلامي مصطفي حسني|صور

مصطفي حسني

فن14-8-2024 | 14:24

ياسمين محمد - تصوير محمد أشرف

أقيم منذ قليل،جنازة والدة الداعية الإسلامي مصطفي حسني، من مسجد الصديق بمصر الجديدة، الذي رحلت عن عالمنا مساء أمس.

حرص عدد من الشخصيات الأعلامي والشيوخ على مساندنة مصطفي حسني في جنازة والدته، أبرزهم الحبيب على الجعفري، وعمرو الفقى الرئيس  التنفيذى  والعضو المنتدب للشركة المتحدة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والكابتن أحمد فتحي، بالاضافة إلي الأهل.

حرص مصطفي حسني على مصاحبة الجثمان في سيارة نقل الموتى، كان متأثرا جدا بفقدان والدته، وحضر عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين الجنازة.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى، والدة الداعية مصطفى حسنى، والتي وافتها المنية أمس الثلاثاء وذلك في بيان رسمي.

وجاء في البيان: "تتقدم الشركة والعاملون في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء للداعية مصطفى حسنى، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

أعلن  المنشد مصطفي عاطف، خبر وفاة والدة الداعية مصطفي حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلا:"لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة تفيدة محمود محمد عبد الجواد، والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني، اللهم اغفر لها وارحمها".