الأربعاء 14 اغسطس 2024

رئيس المعاهد الأزهرية: التصحيح لدينا يدوي وليس إلكتروني لحصول الطلاب على دراجاتهم الحقيقية

أيمن عبدالغني

توك شو14-8-2024 | 16:48

قال أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن التعليم الأزهري يتبع نظاما ثابتا، وتطبيق نظام امتحان "البوكليت" منذ 7 أعوام، ونحرص على عدم تسريب الامتحانات.

 

وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، خلال مؤتمر صحفي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن ارتفاع نسبة نجاح طلاب الأزهر، لأن التصحيح لدينا يدوي وليس إلكتروني، لحصول الطلاب علي دراجاتهم الحقيقية، وتم تطبيق العام الحالي لجنة للمراجعة بعد المصححين.

 

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي، أن خلال الشهور القليلة القادمة سيتم فتح مشروعات جديدة في صناعة الهواتف، ستجعل الإانتاجية تصل إلى 17 مليون، ونسعى إلى أن هذه الصناعة إلى 100 مليون جهاز.

 

وترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لمناقشة عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية وغيرها على أجندة الحكومة.

ويعقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ومحمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا، لإعلان حلول لتحديات التعليم ما قبل الجامعي.

 

ومن المتوقع أن يعلن المؤتمر الصحفي عن حلول جذرية لكثافة الطلاب في الفصول الدراسية، وطرح أفكار لمواكبة التعليم لاحتياجات سوق العمل.