الخميس 15 اغسطس 2024

صدمة جديدة لصناع فيلم الملحد بعد إلغاء عرضه من الرقابة

فيلم الملحد

فن14-8-2024 | 23:20

نوران الرجال

صُدم صناع فيلم "الملحد" مجددًا بعد عدة أشهر من العمل المكثف والحصول على ترخيص العرض، بإعلان المخرج محمد العدل إلغاء العرض الخاص للفيلم، على الرغم من استعداده.

 وأبدى العدل استياءه لقرار الرقابة المفاجئ، مشيرًا إلى الخسائر المالية الكبيرة التي تكبدها المنتج أحمد السبكي. 

ونشر العدل عبر حسابه على فيسبوك: "أعتذر لكل أصدقائي الذين دعوتهم للعرض الخاص للفيلم. العرض لن يُقام في موعده، والفيلم لن يُعرض في موعده، والحقيقة أنني لا أعلم السبب". 

وأشار إلى أن "الإجابة عند السيد الرقيب على المصنفات الفنية. الفيلم جاهز للعرض، وقد انتهت جميع مراحله من المونتاج والمكساج وتصحيح الألوان، وقد حصل على ترخيص العرض بعد فترة من المراجعات". 

وأكد أنه "نشر صورة لمشهد مضاف، وقد أنفق المنتج أحمد السبكي الكثير على الدعاية بناءً على هذا الترخيص، ولكن للأسف تم إلغاء الدعاية مرة أخرى، مما يشكل خسارة كبيرة وينفي الادعاءات بأن صناع الفيلم يقومون بدعاية رخيصة".

المنتج محمد حفظي 

وكتب حفظى عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»  «عندي يقين بأن فيلم الملحد سيعرض قريبًا.. ويمكن الدعاية اللي حصلت بسبب تأجيل العرض تعوض منتج الفيلم عن فلوس الدعاية اللي صرفها.. كل تأخيرة وفيها خيرة.. اسألوا واحد مجرب».

أبطال فيلم الملحد

والفيلم بطولة أحمد حاتم النجوم، محمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.

قصة فيلم الملحد

وتدور أحداث فيلم الملحد في إطار درامي، وتتناول قصته قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

الاكثر قراءة