الخميس 15 اغسطس 2024

غدًا.. انطلاق فعاليات النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني

الدكتور يسري الشرقاوي

أخبار15-8-2024 | 15:04

دار الهلال

تنطلق غدا الجمعة، فعاليات النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني والذي يستمر لمدة يومين برعاية جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة.

وقال الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ورئيس هذه النسخة من المعرض، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس، إن المعرض العقاري المصري السوداني يأتي في توقيت مهم لتنشيط مبيعات العقار وخلق فرص تصديرية جديدة، بما يتماشى مع توجهات الجمعية في العمل على محور التطوير العقاري لتوفير سكن ملائم للأشقاء السودانيين ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي.

وأضاف الشرقاوي أن المعرض سيجمع بين نخبة من الخبراء والمستثمرين في مجال العقارات من مصر والسودان؛ لتقديم أحدث المشاريع والفرص الاستثمارية الرائدة، مؤكدا أن المعرض سيكون منصة مثالية للتواصل وتبادل الخبرات واستكشاف الفرص الجديدة في السوق العقاري بين البلدين.

وأفاد رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة بأن الافتتاح سيشهده السفير عماد الدين عدوي سفير جمهورية السودان لدى جمهورية مصر العربية إلى جانب عدد من السفراء الأفارقة وكبار رجال الأعمال والمستثمرين والشخصيات البارزة من كلا البلدين.

وأشار الشرقاوي إلى أن المعرض يهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر والسودان من خلال خلق فرص شراكة وتعاون جديدة في قطاع العقارات وتعزيز البنية التحتية في كلا البلدين، مؤكدا ضرورة استكشاف فرص الاستثمار بين البلدين من خلال تقديم أحدث المشاريع العقارية في مصر والسودان وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة للمستثمرين المحليين والدوليين.

ونوه بأنه سيتم تنظيم جلسات حوارية وورش عمل لتمكين المشاركين من تبادل الخبرات والمعرفة حول أفضل الممارسات في تطوير المشاريع العقارية والاتجاهات الحديثة في السوق.