الأحد 18 اغسطس 2024

محافظ الجيزة يمنح أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والأزهرية أجهزة لاب توب وشهادات تقدير

محافظ الجيزة المهندس عادل النجار

أخبار15-8-2024 | 17:28

كرّم محافظ الجيزة المهندس عادل النجار اليوم الخميس أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2023/2024 والبالغ عددهم 4 طلاب حيث شملت الاحتفالية توزيع أجهزة لاب توب وشهادات تقدير لكافة الطلبة الأوائل تقديرا من المحافظة لما حققوه من مستوى تعليمي جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.

وقدم المحافظ خالص تهانيه القلبية لأبنائه من الطلاب والطلبة الأوائل على مستوى الجمهورية، معرباً عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين كتقليد سنوي تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلاب نظراً لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم .

وأكد أن وجود أبناء المحافظة بين قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل المحافظة للاهتمام بالعملية التعليمية.

كما أكد المحافظ، حرص الدولة المصرية على الاهتمام بقطاع التعليم والنهوض والارتقاء بكافة عناصره كونه أحد وأهم الركائز الأساسية للبناء والتنمية، فضلاً عن تخريج كوادر من الشباب قادرة علي مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي والمشاركة في بناء المجتمع وتقدمه إلى جانب إنشاء العديد من المشروعات التنموية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للشباب .

ووجه المحافظ شكره وتقديره لأولياء الأمور على ما قدموه من جهد ورعايتهم الكاملة في تشجيع أبنائهم على التفوق وتوفير سبل الدعم لهم .

كما وجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي ، مؤكداً أهمية بذل مزيد من الجهد في العام الدراسي المقبل .

وأعرب الطلاب الأوائل وأسرهم عن بالغ سعادتهم لحرص المحافظ على تكريمهم وتشجيعهم، مقدمين له كل الشكر والتقدير، مؤكدين حرصهم على الاستمرار في مواصلة النجاح والتميز لتحقيق أحلامهم وأمنياتهم.

وشهد الحفل تكريم الأولى على طلاب الشهادة الثانوية العامة الشعبة الأدبية الطالبة ملك علي السيد بيومي، والمقيدة بمدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات إدارة العجوزة التعليمية، وتكريم الثاني على مستوى الجمهورية من طلاب الثانوية الأزهرية الشعبة الأدبية الطالب حمزة شريف خلف الله، من القدرات الخاصة "كفيف"، والمقيد بمعهد الشيخ زايد النموذجي إدارة أكتوبر التعليمية، والمكرمين من أوائل شهادات الثانوية الفنية على مستوى الجمهورية الطالبة دعاء إبراهيم أحمد عبد النبي المقيدة بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة التجاري قسم إدارة، وتسويق وسوق المال، والطالبة سهيلة ياسر محمدي عبد المطلب المقيدة بمدرسة الجيزة الزراعية المهنية قسم زراعة بستنة .

وشهدت الاحتفالية حضور نائب المحافظ هند عبد الحليم، والسكرتير العام شاكر يونس، ومدير مديرية التربية والتعليم أشرف سلومة، ومدير عام منطقة الجيزة الأزهرية الدكتور أيمن عبود، ووكيل مديرية التربية والتعليم سمية الخطيب، ورئيس مجلس الأمناء بدوي علام، ومديري الإدارات التعليمية المختصة.