الأحد 18 اغسطس 2024

في ذكرى الأربعين.. أحمد رفعت رحل بجسده وترك سيرته خالدة

أحمد رفعت

ملاعب الهلال16-8-2024 | 14:30

أنس مصباح

تمر اليوم الجمعة ذكرى مرور 40 يوما على وفاة أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني، وفريق مودرن سبورت، حيث مازالت قصة رحيله تؤثر على العقل الجمعي، لعدد كبير من اللاعبين وجمهور الكرة، حزنا على فقده.

ورغم رحيله فإن أثره مازال خالدا في أذهان الجميع، حيث تحول إلى أيقونة، حيث كسب اللاعب تعاطف الجميع بعد الرحيل الصامت الحزين في سن متقدمة.

من جانبه حرص نادي مودرن سبورت، على إحياء مرور 40 يوما على وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق السابق.

وكتب حساب مودرن سبورت: 40 يوما مروا على وفاة لاعبنا أحمد رفعت.. لم ولن ننساك.

في سياق متصل حرص عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي، على توجيه رسالة مؤثرة إلى الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، بمناسبة مرور 40 يوما على رحيله.

وكتب عمر كمال عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "وهكذا تمضي الأيام مسرعة أربعين يوما مروا على فراقك يا أخي الغالي، ورفيق دربي، اللهم ارحم روحا صعدت إليك، لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء".

وأضاف عمر كمال: "يا رب ارحمه وانظر له بعين لطفك وكرمك يا رب العالمين، اللهـم ارحم أخي وحبيبي أحمد رفعت واغفر له وأسكنه فسيح جناتك.. اللهم اغفر لروح مرّت ولا ضرّت، وتعبت في الحياة كثيرا.. اللهـم ارحمه وابعثه مبتسما كما كان دائما.. الله اللهـم اجعله من السعداء في نعيمك يا أكرم الأكرمين".

واختتم: "أرحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه، واجعل قبره نورًا وضياء إلى يوم يبعثون، اللهم ارحم من ترك خلفه قلوبا حزينة، اللهم اجعله من أصحاب الجنة التي لا دموع فيها ولا فراق، هب له سعة في قبره لا يرى لها نهاية، اللهم إني اشتقت لروح لن تعود، فاجعله يا الله في جنات النعيم، اللهـم نور قبره واغفر ذنبه واجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم آمين يا رب العالمين".

الاكثر قراءة