الجمعة 16 اغسطس 2024

نائب القومي للمرأة وعضوات المجلس وأمينته العامة يتفقدون "معرض تنمية الأسرة" بالعلمين

جانب من الجولة التفقدية

سيدتي16-8-2024 | 16:59

دار الهلال

تفقد المستشار سناء خليل نائب رئيسة المجلس القومي للمرأة، وكل من الدكتورة نسرين البغدادي والدكتورة سهام جبريل ، والدكتورة نادية زخارى والدكتورة هبة هجرس والنائبة سناء السعيد عضوات المجلس، و إيمان خليفة الأمينة العامة، وعدد من قيادات المجلس. معرض تنمية الأسرة المصرية والذي ينظمه المجلس بالشراكة مع وزارة التضامن الإجتماعي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤ فى دورته الثانية.

حيث عبر المستشار سناء سيد خليل عن بالغ  إعجابه  وفخره بالمنتجات اليدوية بالمعرض والمصنوعة بأيدى سيدات مصريات من مختلف محافظات الجمهورية.

فيما أكدت عضوات المجلس فخرهن بجودة منتجات السيدات ، وبتنوع فعاليات المعرض وأنشطته التى تخاطب جميع زوار مهرجان العلمين الجديدة، كما اعربن عن اعجابهن بالركن الخاص ببرنامج الشمول المالى والذى يتضمن ألعاب وأنشطة للتعريف بالبرنامج وبتطبيق تحويشة، والركن الخاص بمبادرتى نورة ودوى ضمن الإطار الوطني للإستثمار فى الفتيات تحت رعاية السيدة إنتصار السيسى، و الركن الخاص بمكتب شكاوى المرأة.

وعبرت  إيمان خليفة عن سعادتها لما يقدمه المعرض من أنشطة وفعاليات للزوار  تستهدف جميع الأعمار .

هذا وقد قام العارضات والعارضين بشرح  مفصل عن المنتجات المعروضة والتى تتضمن التطريز السيناوى، والزجاج المعشق، وشنط الكتان والخرز وغيرها.

تجدر الإشارة الى أن معرض تنمية الأسرة المصرية يتضمن عروض على المسرح لمجموعة من الأنشطة والألعاب والمسابقات التفاعلية وعروض حية لتصميم مجموعة من الحرف مثل الرسم على الخزف والقماش ،والأطباق والديكوباج فضلاً عن رسم بورتريه لزوار المعرض بالمجان.