الجمعة 16 اغسطس 2024

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية هنحتفل وتتحدى أزمتها مع روتانا

شيرين عبدالوهاب

فن16-8-2024 | 17:32

أحمد نيازى الشريف

تعيش الفنانة والنجمة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث طرحت ثالث أغنيات ألبومها الجديد: "هنحتفل"، عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات أغنية هنحتفل للنجمة شيرين

وتأتي أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، حيث حرص الثلاثي على الترويج للأغنية وطرحها على حساباتهم الخاصة بمواقع السوشيال ميديا.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لأ عادي جدًا هلغي اللي ورايا وادلع فيك، تلفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل هنحتفل باللحظة الحلوة دي، والنوم حرام لو الواحد غفل، عاوزة استغلك ومسبش دقيقة، جنب القمر دا وأبص لمين أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه".

وسبق وأن طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتين من ألبومها الجديد، خلال اليومين الماضيين، وذلك على تطبيق إكس، بعد حذفها من يوتيوب.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب سبق أن أعلنت فسخ تعاقدها مع شركة روتانا بشكل نهائى، لذا اشتعلت الأزمة مغ الشركة بعد أن طرحت أغنيتين من ألبومها الجديد "بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"وذلك على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب. ومن جانبه حيث نفت شركة روتانا ما أعلنته الفنانة شيرين عن فسخ تعاقدها مع الشركة بعد سدادها 8 ملايين جنيه، مؤكدة في بيان لها أن العقد مازال سارياً وأنه لا يحق لشيرين التعاقد مع شركة إنتاج أخرى. حيث أوضح بيان شركة روتانا قائلاً " الحديث عن فسخ أو انتهاء عقد روتانا عار تماما عن الصحة وأن المطربة شيرين مرتبطة بعقد حصري مع الشركة بموجبه منحت الفنانة شيرين شركة روتانا الحق الحصري المنفرد في استغلال واستثمار صوتها طوال مدة التعاقد".