السبت 17 اغسطس 2024

محافظ أسيوط: التعامل بحزم مع المتعدين على حرم الطريق دون تهاون

إزالة الإشغالات

محافظات17-8-2024 | 12:21

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، التعامل بكل حزم مع المتعدين على حرم الطريق والمخالفين للقانون دون تهاون أو تقاعس وذلك لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم السبت، بمركز ساحل سليم وجري إزالة كافة الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق ضمن حملات إزالة إشغالات الباعة الجائلين على حرم الطريق المتواصلة بالمراكز والأحياء.

وأوضح المحافظ أنه تم رفع إشغالات الباعة الجائلين وفروشات المحال التجارية والباعة الجائلين وكافة التعديات على حرم الطريق بمركز ساحل سليم وذلك تيسيراً لحركة المرور وسير المواطنين والحفاظ على حرم الطريق العام.

من ناحية أخرى استقبل هشام أبو النصر، حاتم قطب الأمين العام وعضو مجلس الإدارة لنقابة الاجتماعيين بأسيوط، لتقديم التهنئة بتوليه محافظاً للإقليم وبحث سبل التعاون المشترك.

وأبدى محافظ أسيوط، سعادته بهذه الزيارة وتقديم التهنئة، لافتاً إلى الدور الهام للنقابة فى تقديم الخدمات لمنتسبيها، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتفعيل المشاركة المجتمعية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم ومساندة البرامج التى من شأنها رفع وعى المجتمع وتفعيل دور الأخصائيين الاجتماعيين والنفسين فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، معلناً دعمه الكامل للاجتماعيين وأسرهم بالمحافظة .