السبت 17 اغسطس 2024

إيرادات فيلم «إكس مراتي» تتخطى الـ 2 ميلون جنيه أمس الجمعة

فيلم اكس مراتي

فن17-8-2024 | 13:21

لؤلؤة النجمي

حقق فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، إيرادات بلغت 2.143.283 مليون جنيه، أمس الجمعة، ليبقى متربعًا على قمة إيرادات الأفلام اليومية.

يستمر فيلم إكس مراتي في تحقيق إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر منذ طرحه في دور السينما ليحتل المرتبة الأولى ضمن قائمة الإيرادات اليومية، ويلاحقه في المركز الثاني فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز.

الفيلم من بطولة: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وخالد كمال، ومصطفى غريب، وألفت إمام، وعلي صبحي، وعماد رشاد، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني.

تدور قصة فيلم X مراتي في إطار كوميدي مليء بالتشويق والمفاجآت، وذلك من خلال طبيب نفسي يتعامل مع سجين خطير، يستعد لمغادرة السجن بحسن سير وسلوك، وتنشأ صداقة بينهما رغما عن الطبيب، الذي يفاجأ بأن السجين الذي يتعامل معه، هو طليق زوجته، ووالد ابنها الذي يعيش بصحبته، ويعمل كل ما في وسعه لإخفاء الأمر عنه حتى لا ينتقم منه.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل و محمد ممدوح هو فيلم "شقو" وتدور أحداث الفيلم في إطار حركي تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتبعات خطيرة.

ويشارك في بطولة عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، وتأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكي.

وآخر أعمال هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

و تدور أحداث الفيلم  في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.