الأحد 18 اغسطس 2024

شجاعة طفلة تقلب مواقع التواصل.. تصدّت للص خطير بعصا بيسبول (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 17-8-2024 | 15:41

إيمان علي

أثارت شجاعة طفلة أمريكية إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تم تناقل مقطع فيديو لها وهي تتصدى بشكل لا يٌصدّق للص حاول سرقة متجر والدها متسلحة بعصا بيسبول.

وفي الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة المثبتة في إحدى زوايا المتجر بولاية مينيسوتا الأمريكية، ظهرت الصغيرة وهي تلقّن اللص درسًا لن ينساه طوال حياته.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن والد الطفلة "ليو" كان يغلق متجره ليل السبت الماضي، حين اقتحمه اللص كونشوبهار موريل (37 عامًا) حاملًا مسدسًا بيده، ثم وضعه على الطاولة، وطالبه بإعطائه كل المال الموجود بحوزته وفي الصندوق، فرضخ الأب خوفًا على ابنته التي كانت بجانبه لحظة وقوع حادثة السطو.

لكن اللص كان يواصل التهديد بقتل ابنته في حال لم يستجِب لمطلبه، في حين حاول ليو حماية ابنته بلكمه على وجهه منتهزًا فرصة وجود المسدس على الطاولة، وقال ليو: "أنا أب، ولن أسمح بحدوث ذلك".

في هذه اللحظات، انتهزت الطفلة الموقف وضربته عدة مرات بعصا بيسبول، حتى سقط  أرضًا بعدما وصلت إحدى الضربات على رأسه.

وشعر الأب بفخر كبير بسبب ردة فعلها البطولي، بعدما كان يتوقع أن تنهار من الخوف، مطالبًا القضاء بإنزال القصاص العادل على اللص، الذي كاد أن يتسبب بكارثة في الأسرة.

وأظهرت كاميرات المراقبة اللص موريل مرتديًا سترة "شركة أمازون"، وأكدت الشركة أنه كان يعمل لديها، معلنة فصله فورًا بعد "الفيديو المشين".

وخلال الجلسة الأولى من مثوله أمام القضاء، وجهت إليه تهمة محاولة سرقة مشددة بقوة السلاح من الدرجة الأولى بعدما كادت سرقته أن تسفر عن جريمة قتل