السبت 17 اغسطس 2024

شعبة الأدوات المكتبية تكشف موعد معرض أهلا مدارس.. التخفيضات تصل لـ35%

الأدوات المكتبية

اقتصاد17-8-2024 | 14:56

آية أشرف

كشف أحمد أبو جبل، رئيس شعبة الأدوات المكتبية بغرفة القاهرة التجارية، عن موعد معرض أهلا مدارس، والذي يقام بشكل سنوي في أرض المعارض بصلاح سالم.

 

موعد معرض أهلا مدارس

وأضاف رئيس شعبة الأدوات المكتبية في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال، أن موعد معرض أهلا مدارس سيكون خلال الفترة من 5 سبتمبر إلى 20 سبتمبر المقبل، بنسب تخفيضات تتراوح بين 25% إلى 35% على كافة الأدوات المدرسية والكتب الخارجية.

وأوضح أحمد أبو جبل، أنه جاري خلال الفترة الحالية، تنظيم عدد العارضين في المعرض، حيث يستهدف المعرض تخفيف العباء عن الأهالي، وسيكون تحت رعاية رئيس الوزراء وزارة التموين والتجارة الداخلية، مشيرا إلى أن أسعار الأدوات المدرسية لم تختلف عن العام الماضي، فهناك استقرار نسبي في الأسعار.

وكانت الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة أيمن العشري حالة طوارئ استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد بتنظيم معرض أهلا مدارس.

وعقدت الغرفة اجتماعًا موسعًا الخميس الماضي حضرة نيابة عن أيمن العشري من أعضاء مجلس إدارة الغرفة "اشرف خضر أمين الصندوق المساعد واشرف الشيمي السكرتير العام وخالد حسانين عضو مجلس إدارة" وحمدي عبد المنعم الأمين العام ورئيس الجهاز التنفيذي للغرفة.

وشارك في الاجتماع عدد من الشعب التجارية في الأنشطة المختلفة منها "الأدوات الكتابية والملابس الجاهزة والأحذية والمنتجات الجلدية والحاسب الألي".

ودارت المناقشات حول أهمية تنظيم هذا المعرض ودعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة ومطالبة العارضين بضرورة تقديم أكبر نسب خصم علي المعروضات في ظل دعم الغرفة المادي للمعرض بتحمل تكاليف كافة التجهيزات دون أن يتحمل العارض أي تكلفة مقابل أن تكون نسب الخصم كبيرة وتقديم سلع ذات جودة عالية.

 

وإتفق الحضور بالاجماع علي أهمية دعم المواطنين وتخفيف العبء عنهم مع دخول العام الدراسي الجديد بتقديم سلع ذات جودة عالية وأسعار خاصة.