الأحد 18 اغسطس 2024

آخر تطورات قضية اللاعب أحمد فتوح.. جلسة صلح ووفد من الزمالك يزور أهل الضحية

اللاعب أحمد فتوح

الجريمة18-8-2024 | 08:51

هويدا علي

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" أن وفدًا من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين سيتوجه اليوم الأحد إلى حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء لعائلة المتوفي في حادث السير الذي تسبب فيه لاعب الزمالك أحمد فتوح الأسبوع الماضي، وأن العزاء سيتم في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

جلسة صلح بين عائلتي أحمد فتوح والمتوفى

أكد مرتضى منصور أنه سيتم عقد جلسة صلح بين أسرة أحمد فتوح وأسرة المتوفي، بحضور ممثلين عن العائلتين.

هل حصلت أسرة الضحية على 15 مليون جنيه دية؟

كما نفى منصور ما تم تداوله حول تقاضي أسرة المرحوم السيد الشبكي مبلغ 15 مليون جنيه كدية، مؤكدًا أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، وداعيًا إلى التوقف عن نشر الشائعات التي تسيء لعائلة المتوفي وتؤثر على الموقف القانوني للاعب.

إحالة أحمد فتوح لمحكمة الجنايات

وفي سياق متصل، كانت النيابة العامة قد أحالت أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته بتهمة إحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه بالخطأ في وفاة أحمد السيد نتيجة قيادته السيارة تحت تأثير المخدر.

وعلى صعيد آخر، كشف مرتضى منصور عن زيارته لأحمد فتوح في قسم شرطة العلمين الجديدة بعد قرار إحالته للمحاكمة.

خلال الزيارة، طلب منصور من فتوح الصبر والإيمان بقضاء الله، مشيرًا إلى أنه شدد على أهمية التعامل بضمير مع أسرة المتوفي والسير في إجراءات التصالح.

تفاصيل الحادث

وقع الحادث يوم الأحد 11 أغسطس 2024، حيث كان أحمد فتوح يقود سيارته بصحبة زميله محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، على الطريق الساحلي بالعلمين، عندما دهس أمين شرطة خلال عبوره الطريق، ما أدى إلى وفاته.