الأحد 18 اغسطس 2024

محافظ الفيوم يطالب بالإسراع في إجراءات الطرح والإسناد للخطة الاستثمارية

محافظ الفيوم

محافظات18-8-2024 | 14:53

دار الهلال

طالب محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، رؤساء مجالس المدن بالمحافظة ببنود الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024 /2025 لكل مركز على حدة، مؤكداً ضرورة بالإسراع في إجراءات الطرح والإسناد الخاصة بالخطة وتسريع وتيرة العمل لإنهاء كافة الأعمال في أسرع وقتٍ ممكن لخدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الأحد، مع رؤساء المراكز والمدن، لمراجعة الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024 /2025، ومتابعة إجراءات تقنين الأراضي المملوكة للدولة، وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، طبقاً لقانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، والتأكيد على تسريع وتيرة العمل بكافة الملفات، لخدمة المواطنين.

وتابع المحافظ، خلال الاجتماع أعداد طلبات التصالح المقدمة حتى الآن بكل مركز من مراكز المحافظة الستة، والإجراءات التي تم اتخاذها حيال تلك الطلبات، مؤكداً تسريع وتيرة العمل والقيام بكافة الأعمال على الوجه الأكمل، للانتهاء من استخراج شهادات بيانات العقارات للمواطنين الراغبين في التصالح وتسليمها لهم في أسرع وقت، وكذا سرعة نهو إجراءات التصالح على كافة مستويات النماذج الخاصة بهذا الملف.

كما تابع ملف تقنين الأراضي المملوكة للدولة، مشدداً على ضرورة تسريع وتيرة العمل ومعدلات الأداء بهذا الملف الحيوي لنهو كافة الإجراءات الخاصة بملفات التقنين بجميع مراكز المحافظة بنهاية شهر نوفمبر 2024، وفقاً للاشتراطات المقررة.

وأكد محافظ الفيوم أنه ستكون هناك متابعة مستمرة لتقييم معدلات الأداء، ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكافة الملفات، لافتاً إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية المتاحة الاستغلال الأمثل، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.