الأحد 18 اغسطس 2024

بوراك أوزجيفيت يشوق عشاق الدراما بمشاركته في فيلم سعودي تركي: «محمول مكفول»

فيلم محمول مكفول

فن18-8-2024 | 19:12

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، خلال الفترة الحالية، لذا ينضم إلى طاقم عمل فيلم جديد يحمل اسم "محمول مكفول" والذى يعد خطوة جديدة لعشاق الدراما التركية.

ويتم تصوير فيلم "محمول مكفول" للنجم التركى بوراك أوزجيفيت بين الرياض وتركيا، كما ومن المتوقع أن يظهر بوراك خلال أحداث العمل بشخصيته الحقيقية، وهذا ما يضيف لمسة فريدة ومميزة فى أحداث العمل.

فيلم "محمول مكفول" للنجم بوراك أوزجيفيت يعد أول إنتاج سينمائي مشترك ما بين السعودية وتركيا، كما يتميز العمل أيضا بالبطولة النسائية لذا يعد أول عمل سعودى أيضا ويصور فى تركيا، ومن المقرر أيضاً أن يتم تصويره فى شهر سبتمبر المقبل.

فيلم "محمول مكفول" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث صديقات يعشقن المسلسلات التركية، ويخضن مغامرة مشوقة تبدأ برحلة من الرياض إلى إسطنبول.

فيلم "محمول مكفول" يجمع عدداً من النجوم السعوديين بجانب النجم التركي بوراك أوزجيفيت كلا من خيرية أبو لبن، نرمين محسن، وإنجي وجدان، ويعد الفيلم من تأليف وسام قطان، سيناريو وحوار نهى السعدي، وإخراج كريم أبو زيد.

كما انضمت الممثلة التركية هازال فيليز إلى طاقم العمل، حيث تظهر خلال الأحداث وستقدم دور سيدة تدعى"زينب".

وسبق أن شاركت الفنانة التركية هازال النجم التركى بوراك أوزجيفيت خلال مسلسل درامي تركى تحت عنوان"حب أعمى".

وعلى صعيد متصل أيضاً أن الفنان التركي بوراك أوزجيفيت بدأ فى الاستعداد للموسم السادس من مسلسله المعروف والشهير "المؤسس عثمان" والذي حقق نجاحا كبيرا في مواسمه السابقة، والتى لاقت

إشادات كبيرة وواسعة من الجمهور.

ومسلسل "المؤسس عثمان" شارك فيه نخبة كبيرة من النجوم الأتراك بجانب الفنان بوراك أوزجيفيت، كلا من الفنانة عائشة جول جوناي، وإيمره باسالاك وعدداً آخر من النجوم.