الخميس 22 اغسطس 2024

دياب يطرح أجدد أعماله الغنائية «اتدلع»

دياب

فن18-8-2024 | 21:24

أحمد نيازى الشريف

يعيش الفنان والمطرب دياب حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية إذ طرح أجدد أعماله الغنائية من خلال أغنية جديدة تحمل عنوان "اتدلع" وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي حيث نشر الفنان دياب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر الأغنية معلنا عن طرحها على بعض منصات الموسيقى المختلفة، قائلاً اتدلع ده انت مولع أجدد أغاني دياب.

وتقول كلمات أغنية "اتدلع"للنجم دياب: اتدلع ده أنت مولع كل الدنيا من حواليك اتمخطر ورينى أكتر ده مفيش غلطة اسم الله عليك حيث شارك الفنان دياب بعمل درامى جديد خلال الموسم الرمضاني المنقض 2024 بمسلسل "مليحة" والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه".

وضم مسلسل "مليحة" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان دياب كلا من الفنانة ميرفت أمين، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس والتى تقوم بشخصية مليحة، وأشرف زكي، حنان سليمان ومن تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة، والعمل من إنتاج المتحدة وتدور الأحداث حول القضية الفلسطينية، وعن الأحداث التى تحدث لأهل غزة من قبل العدو الإسرائيلي.

مسلسل "مليحة" تدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في منطقة السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا الأخيرة تضطر الأسرة للعودة مرة أخرى لـ غزة مسقط رأسها، ولكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

كما شارك الفنان دياب مؤخرًا ضمن قائمة أبطال مسلسل “تحت الوصاية”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال عرضه وضم العمل مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة منى زكي كل من رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين ويعد العمل من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل.