الخميس 22 اغسطس 2024

حمادة هلال يستعد لطرح أجدد أغنياته «حصل»

حمادة هلال

فن18-8-2024 | 21:52

أحمد نيازى الشريف

يستكمل الفنان حماده هلال نجاحاته الفنية خلال الفترة الحالية إذ يروج لأحدث أعماله الغنائية من خلال أغنية جديدة بعنوان "حصل" وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ونشر الفنان حماده هلال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام البوسترات الخاصة بأحدث أغانيه والمقرر طرحها يوم الأربعاء القادم، وكتب على المنشور قائلاً: "انتظروا كليب الأغنية الجديدة"حصل" يوم الأربعاء الجاي إن شاء الله على قناة اليوتيوب الرسمية وجميع المنصات الموسيقية".

وفى سياق آخر حيث شارك النجم حمادة هلال خلال السباق الرمضاني المنقض 2024 من خلال مسلسل "المداح 4" والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

حيث تدور أحداثه حول شخصية "المداح" الذي يحمل اسم المداح أسطورة العودة حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبارزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

ويشارك مسلسل "المداح 4" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان حمادة هلال كلا من: الفنانة هبه مجدي، والفنانة سهر الصايغ، والفنان خالد سرحان، بالإضافة إلى الفنانة حنان سليمان والدة صابر، وأيضاً الفنانة دنيا عبد العزيز، وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم: دياب، مي سليم، حمزة العيلي، أحمد خالد صالح وآخرون والمسلسل إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال بالتعاون مع شريف يسري.

وسبق وأن كشف مخرج العملية أحمد سمير فرج على أن هناك جزءا خامس ليكمل سلسلة مسلسل المداح للنجم حمادة هلال والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2025م.