الإثنين 19 اغسطس 2024

عضو مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة يعلن ترشحه على منصب الرئيس

تامر وفقي

ملاعب الهلال18-8-2024 | 23:01

أنس مصباح

أعلن تامر وفقي عضو مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة، ترشحه لرئاسة الاتحاد، في الانتخابات المقبلة المقرر لها، خلال المرحلة القادمة.

وكتب وفقي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.. بسم الله الرحمن الرحيم توكلت على الله، وقررت الترشح لرئاسة الاتحاد المصري لتنس الطاولة (دورة ٢٠٢٤-٢٠٢٨). مع مجموعة من القامات الإدارية والفنية الكبيرة من أبناء اللعبة المخلصين وسيتم إعلان التشكيل النهائي للقائمة خلال أسبوع.

ونقوم الآن بإعداد برنامج قوي يرضى طموح الجمعية العمومية وأسرة تنس الطاولة ونحن كقائمة نؤكد على احترامنا لجميع المرشحين، وأننا جميعاً نتنافس منافسة شريفة لخدمة لعبتنا الغالية. وفقنا الله إلى ما فيه الخير والصلاح.

من جانبه، وجّه البطل الأولمبي محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح، المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه وتشجيعه لأبطال مصر من الرياضيين، مؤكدًا أنّ أولمبياد 2018 في الأرجنتين كانت أول منافسات أولمبية يشارك فيها، وحصل على المركز الرابع، وحينها خسر من لاعب إيطالي كان بطل العالم آنذاك.

وأضاف «السيد» في مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة، على هامش مهرجان العلمين، أذاعته قناة إكسترا نيوز: «كنت أصغر لاعب في البعثة، وكان عمري 15 سنة وكان عمر أغلب اللاعبين 19 سنة، وكنت أحلم بتحقيق ميدالية أولمبية لكن هذا لم يتحقق، وعشت فترة صعبة لكنني استطعت تخطيها».

وتابع: «بعد أولمبياد الأرجنتين بـ3 سنوات تأهلت إلى أولمبياد الكبار في 2021 وحصلت على المركز الخامس بعدما خسرت من لاعب أوكرانيا في دور الـ8، وكنت أصغر لاعب في البعثة المصرية، بعدها تابعت البطولة حتى مراسم التتويج، واستطعت تطوير نفسي حتى أولمبياد باريس».

من جانبه قال البطل أحمد الجندي، المتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في الخماسي الحديث، إننا لما نكن أول مرة نحصد ميداليا ذهبية في الخماسي، موضحا أن في أولمبياد 2018 كان لي النصيب في حصد ميداليتين ذهبيتين، والميدالية الفضة في أولمبياد طوكيو، موضحا: «هذه المرة المكسب كان طعمه مختلف عشان تحطيم الرقم القياسي العالمي، مرتين، مرة في السمي فاينل، والمرة الأخرى في الفانيل».

أضاف «الجندي» خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة نقلته قناة «إكسترا نيوز» اليوم الأحد: «أن الرقم القياسي تم كتابته بأسمي وأفتخر بذلك، مش لمجرد أننا نحصد ميدالية ولكن إننا نحطم الرقم القياسي»، مشيرا إلى أن في أولمبياد طوكيو لم نتوقع أن نحصد الميدالية ولكن الحمد لله حصدناها بتعب وجهد، وفي أولمبياد باريس كان الوضع مختلفا لأن الإنجاز في حصد ميدالية بلون مختلف».

وتابع: «أنا كنت موفق بوجود أهلي معايا بيشجعوني وبيدعموني، وحابب أشكرهم من كل قلبي، والدي ووالدتي، وكل المدربين اللذين بذلوا جهدا مضنيا في هذه البطولة».

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اصطحبت أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى في جولة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة.