الجمعة 23 اغسطس 2024

أحمد العوضي يعيش حالة من النشاط الفني في الدراما والسينما.. اعرف التفاصيل

أحمد العوضي

فن19-8-2024 | 10:15

ياسمين محمد

يعيش الفنان أحمد العوضي حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في مسلسل «فهد البطل» من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2025م، وفيلم سينمائي يعلن عن التفاصيل الكاملة.

قال أحمد العوضي في لايف على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: «أن شاء الله هتشوفوا مسلسل جديد فهد البطل، وهيعدي نجاح مسلسل حق عرب وبحضر لفيلم جديد هعلن عنه الأيام الجاية».

أعمال أحمد العوضي في الدراما 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب» وشاركه في العمل كلا من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، فكري صادق، سلوى عثمان، إبراهيم السمان، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال أحمد العوضي في السينما

أما في السينما شارك احمد العوضي في فيلم «الإسكندراني»، شاركه في البطولة كلا من زينة، عصام السقا،  بيومي فؤاد، رحاب الجمل، حسين فهمي، محمود حافظ، صلاح عبدالله، محمد رضوان، محمد صلاح أدم، مجدي فكري وآخرين، من إخراج خالد يوسف.

ودارت أحداثه في إطار أكشن شعبي حول بكر الإسكندراني، الذي يعيش في صراع كبير مع والده ومع تتابع الأحداث يحاول أن يعالج كل هذه الأزمات وشارك في العمل كل من وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات سواء داخل أو خارج مصر.