الأربعاء 28 اغسطس 2024

غلق كلي لشارع 9 فى المعادى.. اعرف التحويلات المرورية البديلة

التحويلات المرورية البديلة

الجريمة19-8-2024 | 11:49

شيماء صلاح

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع انتهاء أعمال تغيير شبكة المرافق بشارع 9 بمنطقة المعادى بالقاهرة وتنفيذ أعمال الرصف لمسافة 1400 متر طولى من ميدان المحطة وحتى كوبرى شمال طره فقد تقرر الغلق الكلى لشارع 9 اعتبارا من الساعة 12 صباح يوم الإثنين ولمدة عشرة ليالى ليلاً فقط.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

انتشار الخدمات المرورية بالقاهرة

كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

حملات علي الطرق السريعة للحد من الحوادث

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.