السبت 24 اغسطس 2024

في اليوم العالمي للتصوير.. وضعيات رائعة للعروسين للحصول على أفضل اللقطات

وضعيات رائعة للعروسين

سيدتي19-8-2024 | 11:58

فاطمة الحسيني

نحتفل في 19 أغسطس من كل عام، باليوم العالمي للتصوير، للاحتفاء بجميع المصورين المحترفين والهواة الذين يستخدمون العدسة لالتقاط المناظر الطبيعية والعالم من حولنا بطرق مبتكرة، ومن منطلق تلك المناسبة نوضح في السطور التالية أفضل الوضعيات الرائعة للعروسين للحصول على لقطات تصوير مميزة، وفقًا لما نشر على موقع "trending us".

  • وضعية المشي وإمساك اليدين:

قد تبدو عاديًا ومثل معظم الأزواج الذين يجربون هذه الوضعية الكلاسيكية، لكن هذا لا يزال رائجًا وسيظل كذلك دائمًا،  وفي هذه الوضعية، تمشي أنت وشريكك معًا، بينما يمسكان أيدي بعضكما البعض، حيث يمكن التقاط الصورة من الكاميرا الأمامية أو أثناء الابتعاد عن الكاميرا، و يمكن أن يكون بعض الحديث القصير والضحك جزءًا من التجربة لمزيد من المشاعر بين الزوجين، كما أن الابتسامات أثناء النظر إلى بعضنا البعض ستكون جيدة أيضًا.

  • وضعية المحادثة اللطيفة بين العروسين:

يجب عليك ممارسة هذه الوضعية، وكأنكما في موعد أو تقضيان أمسية ممتعة معًا، من خلال التحدث سوياً عن شيء ما مع  الابتسامة الهادئة.

  • التحدث مع العروسة أو الهمس في أذنها:

إذا كنت تتطلع إلى جعل صورتك تبدو وكأنها صورة لطيفة، فيمكنك أن تجعل المصور يلتقط صورة لك أثناء الحديث عن شيء مميز، أو مشاركة نكتة، أو الضحك معًا، حيث إنها وضعية مثالية عندما تهمس بشيء ما في أذن شريكتك ويتم التقاط ابتسامته الطبيعية. 

  • وضعية الرقص للزوجين الشائعة:

عندما لا ترغب في الظهور بمظهر الزوجين العاديين الذي ترى أن الجميع يستخدمه، فهذه هي الوضعية المناسبة لك. يمنحك الوضع الكثير من الحرية الإبداعية. سواء كان الأزواج راقصين جيدين أم لا، فإن بعض حركات الرقص كافية لإظهار كيمياءهم. اجعل نفسك مرتاحًا، واختر حركة الرقص المناسبة التي تقوم بها على أفضل وجه، ثم جربها.

  • وضعية السيلفي للعروسين:

تُعد هذه الصورة الذاتية للزوجين، الطريقة المثالية لإنشاء منشورات لا تُنسى على مواقع التواصل الاجتماعي، والتقاط أفضل اللحظات مع شريك حياتك.

  • وضعية الاستلقاء والنظر إلى بعضكم البعض:

هذا هو الوضع المثالي للزوجين للتجربة في الهواء الطلق أو في الحدائق العامة، إذا كنت مستلقيًا على الأعشاب الخضراء، يمكنك جعلها لقطة مميزة مع شريك حياتك، و يعد النظر إلى أعين بعضكم البعض أثناء التقاط الصور بالكاميرا أعلاه أمرًا مثاليًا.