الأربعاء 21 اغسطس 2024

تفاصيل عودة ظافر العابدين إلي الدراما المصرية

ظافر العابدين

فن19-8-2024 | 14:17

ياسمين محمد

أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين عودته من جديد إلي الدراما المصرية، بعد غياب سنوات طويلة، تقارب 6 سنوات، وذلك من خلال مسلسل «سكة السلامة»، من المقرر أن يخوض بها السباق الرمضاني المقبل 2025م.

قال ظافر عابدين في لقاء تليفزيوني له، أنه يعود من جديد إلي الدراما المصرية، مضيفًا :«أنا مشتاق إلي الدراما المصرية، أنا بحب الجمهور المصري، وراجع بمسلسل مختلف اسمه "سكة السلامة"، أتمنى أن ينال العمل إعجابه».

كما كشف عن موعد بدء تصوير العمل، قائلًا:« حاليًا بنستعد لتحضيرات المسلسل، خلال 2 أو 3 أشهر نبدأ التصوير، لعرضه في رمضان 2025م».

 

آخر أعمال ظافر العابدين في الدراما المصرية

وكان آخر أعمال ظافر العابدين، مسلسل «ليالي أوجيني» الذي عرض في 2018م، شارك في بطولته معه كلا من أمينة خليل، أسماء أبو اليزيد، مريم الخشت، إنجي المقدم، انتصار، تدور أحداثه في إطار حياة اجتماعية تجمع بين مجموعة في مدينة بورسعيد حيث يربطهم فندق أوجيني، وقام ظافر العابدين بدور فريد.

وأيضا من الأعمال المتميزة في تاريخ ظافر العابدين، مسلسل «حلاوة الدنيا» الذي عرض عام 2017م، شاركه في البطولة الفنانة هند صبري، رجاء الجداوي، سلمى أبو ضيف، مصطفي فهمي، أنوشكا وأحمد حاتم، من إخراج حسين المنباوي.