الخميس 22 اغسطس 2024

رئيس القابضة لمياه الشرب يؤكد ضرورة حل شكاوى المواطنين في أسرع وقت

المهندس ممدوح رسلان

محافظات19-8-2024 | 16:14

دار الهلال

أكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المهندس ممدوح رسلان اليوم الاثنين، التزام الشركة بتحسين كفاءة محطات الصرف الصحي ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين باعتبارها أولوية قصوى، مشددًا على ضرورة وضع خطة صيانة للمحطات خلال فصل الصيف لضمان تشغيل المحطات بكامل طاقتها خلال فترات الأمطار.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المهندس ممدوح رسلان لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية يرافقه الدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة ومحمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحي بالاسكندرية ، حيث تفقدوا محطتي 3 و5 بالمنتزه لمتابعة أعمال رفع كفاءة محطات الأمطار والتأكد من جاهزيتها لاستقبال المياه بأعلى كفاءة ممكنة.

وذكرت الشركة، في بيان لها اليوم، أن المهندس ممدوح رسلان زار مشروع الصرف الصحى الجارى تنفيذه بميدان فيكتور عمانويل بمنطقة سموحة والذى يتم تنفيذه ضمن استراتيجية فصل مياه الأمطار عن شبكة الصرف الصحى ، كما قام بزيارة مركز خدمة العملاء والخط الساخن بالشركة حيث التقى عددا من العملاء مباشرةً ومتابعة شكاواهم واستفساراتهم .. مؤكدًا على أهمية الاستجابة السريعة وإنهاء الخدمات في أقصر وقت ممكن لضمان رضاء المواطنين.

وشدد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي على أهمية تقديم خدمة عملاء متميزة تستجيب لمتطلبات المواطنين على الفور ، وسرعة الرد على شكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت.

ومن جانبه .. أشاد الدكتور صلاح بيومي بالجهود المبذولة في شركة الصرف الصحي بالإسكندرية .. مؤكدًا على أهمية تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة ، قائلا : "نعمل على رفع مستوى التنسيق بين مختلف الإدارات لضمان تنفيذ المشروعات وفق أعلى المعايير وبأفضل جودة ممكنة".

وبدوره .. قدم محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية عرضًا تقديميًا شاملًا تناول فيه المشروعات الحالية والمخطط العام للشركة، بحضور عدد من رؤساء قطاعات الشركة ومديري العموم ومستشاري رئيس مجلس الإدارة.

وأكد نافع على استمرار العمل على تحسين البنية التحتية للصرف الصحي بالإسكندرية .. مشيرًا إلى أن الشركة تسعى دائمًا إلى تحسين خدماتها بما يتماشى مع تطلعات المواطنين .. قائلا :"نحن ملتزمون بتنفيذ خططنا التطويرية ، ونحرص على متابعة جميع مراحل التنفيذ لضمان تحقيق أفضل النتائج".