الثلاثاء 20 اغسطس 2024

قبل أيام من حفله بالعلمين.. لماذا ظن الجمهور أن «تووليت» هو نجل عمرو دياب؟

تووليت

فن19-8-2024 | 16:07

ياسمين محمد

أيام قليلة، تفصلنا عن أول حفل لمطرب الصاعد تووليت، الذي من المقرر أن ينطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 23 أغسطس الحالي، على مسرح يو آرينا، إذ يظهر المغني الصاعد وصاحب الشعبية الكبيرة، ذلك من ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

أثار الفنان تووليت الفترة الماضية، جدل واسع على السوشيال ميديا بعدما ظهر في أعماله الفنية التي قدمها وهو مرتدي قناع يخفي هويته، مما تسبب حالة من الجدل الكبير لجمهور لعدم معرفتهم عليه، خاصة بعد حالة النجاح التي حققها بألبوم جديد خلال الفترة الماضية.

بدأ الجمهور يبحث عن هوية تووليت على مواقع التواصل الاجتماعي، البعض ربطه بـ عبد الله نجل الهضبة عمرو دياب لعدة أسباب نعرضها لكم في السطور التالية:-

 

-أول سبب فيديو كليب «حبيبي ليه» الذي قدمه مؤخرًا، وحقق أكثر من 4 ملايين جنيه، كان بمثابة تحية لفيلم «آيس كريم في جليم» الذي قدمه عمرو دياب الأيام الماضية، كان يعرض تفاصيل كثيرة من الفيلم.

 

-ثاني السبب هو التشابه الجسدي بين عبد الله و«تووليت» وعبدالله دياب، الذي دخل مجال الغناء والموسيقى وأصدر أحدث أعماله الغنائية بعنوان «Karnaby» في مايو الماضي. 

 

لكن البعض يرجح أن يكون تووليت هو الفنان مهاب أو مؤدي الراب علي خفاجي أو ناصر، ذلك بسبب تشابه خامة الصوت بينهم، من المتوقع أن يكشف تووليت في حفل يوم الجمعة المقبل عن وجهه لجمهوره.

 

فعاليات مهرجان العلمين 

ويأتي مهرجان العلمين الجديد في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديد، عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.