الإثنين 19 اغسطس 2024

الفريق أحمد خليفة يتفقد المراحل التدريبية لمشروع تكتيكي بجنود بنطاق الجيش الثالث الميداني

جانب من الجولة التفقدية

أخبار19-8-2024 | 16:51

دار الهلال

تفقد الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى المراحل التدريبية لمشروع تكتيكي بجنود والذى تنفذه إحدى وحدات الجيش الثالث الميداني، وذلك في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وألقى اللواء أح هشام شندي قائد الجيش الثالث الميداني كلمة أكد خلالها أن رجال الجيش الثالث الميداني يبذلون أقصى جهد للمحافظة على ما لديهم من أسلحة ومعدات للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة القتالية لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم بكفاءة واقتدار.

بدأت المرحلة بعرض التوجيه الطبوغرافي والتكتيكي، وقام الفريق أحمد خليفة بالمرور على مناطق التدريب للوحدات المشاركة بالمشروع، واستمع إلى شرح تفصيلي تضمن مراحل الإعداد الإداري والفني لمختلف التخصصات طبقاً لبرامج تدريبية تحقق أقصى استفادة للفرد المقاتل.

وأكد الفريق أحمد خليفة حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير منظومة التدريب القتالى وفقاً لأحدث النظم العلمية الحديثة بما يحقق الواقعية والإحترافية فى التدريب.

وناقش الفريق أحمد خليفة عدداً من القادة والضباط في أسلوب تنفيذهم لمهامهم، مشددا على ضرورة الاهتمام بالحالة الإدارية والمعيشية للفرد المقاتل، مشيداً بالأداء المتميز والكفاءة القتالية العالية لرجال الجيش الثالث الميداني.
حضر المرحلة عدد من قادة القوات المسلحة.