الثلاثاء 20 اغسطس 2024

أحمد صيام يكشف عن لفتة إنسانية من الزعيم عادل إمام تجاهه

أحمد صيام

فن19-8-2024 | 23:12

أحمد نيازى

أعرب الفنان أحمد صيام عن انزعاجه مما ظهر على بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا، الذي أفاد بإصابته بتلف في الرئة وتلقيه جرعات الكيماوي، على أساس أن المرض جاء له حديثًا في حين أن المرض جاء له منذ 17 عام.

جاء ذلك بعدما تحدث الفنان أحمد صيام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلًا: " تلقيت الخبر منذ 17 عام من الأطباء وكنت رافض إجراء أي عملية جراحية، لولا أرسل له الله عزوجل طبيب شاب، وطلبت منه إجراء العملية في اليوم التالي، ولم أشعر بالخوف أثناء إجراء العملية الجراحية".

وتابع الفنان أحمد صيام حديثه مشيراً إلى أنه قد شعر بغصة شديده أثناء علمه بالخبر كونه أنجب فتاتين، معقبًا: "لقيت المسألة أنا مش أحن عليهم من اللي خلقهم.. وهيبقى أكثر أمانًا عليهم وسلمت أمري لله".

واختتم الفنان أحمد صيام حديثه قائلًا: "الفنان والزعيم عادل إمام قد اتصل به واطمأن عليه وذلك بعد إجراء العملية الجراحية، بالإضافة إلى أشخاص كثيرين من طلاب المعهد يزورنه في المستشفى، كما أنه تعلم من محنته أن الحياة لا تستحق أي صراعات ومشاكل".

يذكر أن برنامج تفاصيل "تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، ويعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.