الأحد 25 اغسطس 2024

الإعلامية مها بهنسي تستعد لاستضافة 6 من نجوم موسيقى إلكترو شعبي اليوم

فعاليات مهرجان العلمين

فن20-8-2024 | 13:25

نوران الرجال

تستعد الإعلامية مها بهنسي لاستضافة 6 فنانين من نجوم موسيقى إلكترو شعبي والراب، في رابع حلقات برنامج "سهرة خاصة من مهرجان العلمين"، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم على قناة "CBC".

وكان المسرح الروماني بمدينة العلمين شهد أول حفل "إلكترو شعبي" بالمهرجان، حيث ضم مؤسس موسيقى المهرجانات في مصر الفنان علاء فيفتي، الذي يكشف عن كواليس عالم "مزيكا المهرجان" وألبومه الجديد، ومفاجأة عودة الثنائي السادات وفيفتي.

وتعد  السهرة الخاصة أول ظهور لثلاثة من نجمات عالم الراب المصري، حيث يتحدثون عن  صعوبات وتحديات تجربتهن الغنائية في موسيقى الراب الذي يسيطر عليه الرجال.

 وتختتم سهرة الإكترو شعبي بحكاية فرقة "فور او فور" وتحولها من الغناء بالإنجليزية للأغاني العربية الأصلية، والتي تعد من الفرق الغنائية القليلة التي يكون فيها المغني الرئيسي فتاة، هذا بالإضافة إلى تفاصيل أول كليبات المطرب أحمد السويسي، وعلاقة الطرب بالإلكترو شعبي


ويستهدف برنامج "سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة" تقديم تجربة تلفزيونية تفاعلية مع الفرق الغنائية الشبابية ونجوم الراب ممن يحتضنهم مهرجان العلمين الجديدة في موسمه الثاني، عبر حوارات خاصة ومباشرة من قلب الحدث، بالتزامن مع احتضان قناة CBC لبرنامج العالم في العلمين الذي يلقى الضوء على كافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والموسيقية التي يشهدها المهرجان.
.