الجمعة 23 اغسطس 2024

أحمد عبد القادر: كنت أحتاج خوض تجربة جديدة.. وسأتأقلم سريعًا في قطر

أحمد عبد القادر

ملاعب الهلال20-8-2024 | 19:51

أنس مصباح

أعرب أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، المعار لصفوف فريق قطر القطري، أنه سعيد بهذه التجربة، مشيرًا إلى أنه يأمل في تقديم وجه جيد خاصة وأن الأجواء رائعة في الدوحة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لتقديمه للإعلام، أن الملاعب في قطر مميزة، وأنه متأكد من قدرته على التعود على الأجواء في قطر سريعًا، فرغم الحرارة المرتفعة إلا أن جميع الملاعب مكيفة ما يسهل من مهمته في التأقلم.

وقال إنه كان يحتاج الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة، واللعب لعدد أكبر من المباريات، وستكون الفرصة جيدة في قطر.

من جانبه أوضح خالد الكواري، المسؤول الإعلامي لنادي قطر القطري، تفاصيل التعاقد مع أحمد عبد القادر من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث خالد الكواري في تصريحات تلفزيونية: "أحمد عبد القادر لاعب جيد جاء من نادي كبير، لذلك هو يتحلى بشخصية اللعب في الأندية الكبيرة".

وتابع: "نشكر النادي الأهلي على التعاون معنا، ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم".

وأشار المسؤول الإعلامي لنادي قطر القطري: "أحمد عبد القادر سيكون مع قطر القطري لمدة موسم واحد، وننتظر منه تقديم الإضافة المنتظرة منه".

وأتم خالد الكواري تصريحاته: "كنا نحتاج للاعب بإمكانيات أحمد عبد القادر معنا لما يملكه من إمكانيات فردية وشخصية عالية".

وأعلن نادي قطر القطري بشكل رسمي ضم أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المصري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي قد وصل مدينة الدوحة القطرية اليوم للانضمام لنادي قطر حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

استقالة محسن صالح 

وتقدم محسن صالح رئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي باستقالته إلى محمود الخطيب رئيس النادي.

وقضي محسن صالح خمس سنوات كرئيس للجنة الفنية في النادي الأهلي.

وجاء قرار الاستقاله بناء على رغبة محسن صالح في الابتعاد عن العمل بعد فترة شهدت العديد من التوترات.

ويسعى النادي الأهلي إلى تجديد الدماء، وضخ عناصر ووجوه جديدة لقيادة النادي الفترة المقبلة، حيث تم تعيين مختار مختار المدير الفني الخبير، بدلًا من محسن صالح.