الأربعاء 21 اغسطس 2024

آيتن عامر تتهم طليقها بالتشهير وتقدم بلاغًا للأجهزة الأمنية بالجيزة

آيتن عامر

الجريمة20-8-2024 | 20:14

هويدا علي

تقدمت الفنانة آيتن عامر ببلاغ رسمي للأجهزة الأمنية بمديريه امن الجيزة، متهمةً طليقها محمد عز العرب، مدير التصوير، بالتشهير بها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل البلاغ

وبدأت الواقعة عندما تقدم نبيل محمد، المحامي الخاص بآيتن عامر، ببلاغ للأجهزة الأمنية نيابةً عن موكلته، مشيرًا إلى أن طليقها والد ابنيها قام بالتشهير بها علنًا.

ووفقًا لما ورد في البلاغ، ادعى المشكو في حقه أن آيتن عامر تحرمه من رؤية أبنائهما وعدم تمكينه من ممارسة حقه في رؤيتهما، بالرغم من صدور قرار قضائي يتيح له ذلك بانتظام في أحد الأندية الأسبوعية.

خلفية الخلاف

في وقت سابق، كان محمد عز العرب قد عبر عن معاناته عبر حسابه على "فيس بوك"، مشيرًا إلى أنه غير قادر على رؤية أبنائه، رغم دفعه للنفقة المستحقة.

ونشر مدير التصوير منشورًا عبر حسابه الشخصي قال فيه: "إلى من يهمه الأمر.. نفسي أشوف ابني في عيد ميلاده، حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي".

الإجراءات القانونية

قامت الأجهزة الأمنية بالتحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة آيتن عامر، حيث يجري التحقق من مزاعم التشهير المنسوبة إلى طليقها، بجانب بحث صحة الاتهامات المتبادلة بين الطرفين حول حقوق حضانة الأبناء وتنفيذ قرارات المحكمة المتعلقة بذلك.

ومن المنتظر أن تتخذ النيابة العامة الإجراءات القانونية اللازمة حيال البلاغ، بما في ذلك استدعاء الأطراف المعنية للاستماع إلى أقوالهم في الواقعة، وتحديد ما إذا كان هناك مخالفات قانونية تستوجب التدخل القضائي.