الأربعاء 21 اغسطس 2024

محافظ دمياط يؤكد أهمية تنفيذ خطة عمل تحقق الانضباط بالشارع والتصدي لمخالفات المركبات

محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي

محافظات20-8-2024 | 21:55

وجه محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي بأهمية تنفيذ خطة عمل تحقق الانضباط بالشارع والتصدى لأى مخالفات للمركبات سواء كانت سيارات أم دراجات بخارية "موتوسيكلات"، ومتابعة إلتزام قائدى المركبات بالتعليمات المرورية والأمن والسلامة خاصةً لقائدى الموتوسيكلات للحفاظ على سلامتهم، بجانب تكثيف التواجد المروري بالشوارع خاصةً خلال أوقات الذروة مع استمرار هذا التواجد الكثيف بمدينة رأس البر خلال فصل الصيف.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الثلاثاء، مع المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، ومحمد همام سكرتير عام المحافظة، ومجدي الوصيف السكرتير العام المساعد، والعميد محمد التل مدير إدارة المرور، لمناقشة محاور خطة تنظيم الحركة المرورية بكافة المناطق بالمحافظة.

بحث المحافظ خلال الاجتماع، آليات الحد من السرعة على الطرق والمحاور السريعة، وتنظيم حركة سيارات النقل الثقيل داخل المدينة واقتصارها خلال الأوقات المحددة لها.

كما تناول الاجتماع مناقشة استعدادات إدارة المرور لإطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، اعتبارا من 28 أغسطس الجاري، التي تأتي تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بمشاركة كافة القطاعات لتوفير أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين حيث من المقرر خلال الفعاليات إطلاق سيارات متنقلة تجوب كافة المناطق.