الأربعاء 21 اغسطس 2024

إثر حادث سير.. وفاة بول جوليوس لاعب طلائع الجيش السابق في قبرص

بول جوليوس

ملاعب الهلال20-8-2024 | 23:32

أنس مصباح

توفى اليوم الثلاثاء بول جوليوس، اللاعب السابق في صفوف فريق طلائع الجيش، إثر حادث سير في قبرص حيث لقي حتفه على الفور.

اللاعب انضم لصفوف فريق إينوسيوس بارالينمي القبرصي، بعد نهاية عقده مع الطلائع بنهاية الموسم الماضي.

 وفاة لاعب طلائع الجيش السابق في قبرص 

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 سنة، قد وقع على عقود انضمامه للفريق القبرصي قبل أيام.

في شأن آخر، تأهل فريق مودرن سبورت لربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على إنبي بهدف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات دورالـ16 ، على ملعب السلام.

وسجل هدف اللقاء الوحيد محمود رزق في الدقيقة 70. وخاض مودرن اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمود حمدي. خط الدفاع: باسم علي، خالد رضا، محمود رزق، طارق طه. خط الوسط: غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، أحمد كباكا. خط الهجوم: ايبا، أحمد عاطف.

وعلى مقاعد البدلاء يوجد: أحمد يحيى، محمد محمود، علي الفيل، هشام عادل، علي ياسر، عمر وائل، عبد الرحمن رشدان، محمد زعلوك، محمد نصير.

تشكيل إنبي أمام مودرن سبورت في كأس مصر أما إنبي فيلعب بالتشكيل التالي: رضا السيد وأحمد صبيحة وأحمد كالوشا وخالد أحمد حسن وعلي فوزي وأحمد الهجوز ومودي ناصر ومحمد حمدي ومحمد حتحوت ورفيق كابو وأحمد نادر.

ويطمح مودرن سبورت في تحقيق الفوز على إنبي من أجل مواصلة مشواره في بطولة كأس مصر في الوقت الذي لن يفرط فيه الفريق البترولي بسهولة في الفوز.

لاعب إنبي الأكثر مشاركة في الدوري وفي سياق متصل كشف موقع سوفا سكور المتخصص في الإحصائيات للاعبين كرة القدم، أن أحمد كالوشا مدافع نادي إنبي هو أكثر اللاعبين مشاركة في الدوري بعدما لعب 2970 دقيقة.

ويعد كالوشا أحد أبرز اللاعبين في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال، كما ارتبط أسمه بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في أكثر من مناسبة.

واحتل فريق إنبي المركز التاسع في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعد موسم هو الأطول في تاريخ الكرة المصرية، حيث قدم الفريق مستويات جيدة معظم فترات المسابقة، وتقدم كثيرًا في الجدول.

ويتفوق مودرن سبورت على إنبي في القيمة التسويقية قبل المواجهة بينهما، حيث تبلغ قيمة لاعبي الفريق 6.78 مليون يورو، في حين تبلغ قيمة لاعبي فريق إنبي 5.63 مليون يورو.

هذه هي المرة التاسعة التي يلتقي فيها الفريقان، حيث فاز مودرن سبورت 5 مرات، وتفوق إنبي في 3 مباريات، ليواصل مودرن سبورت مسلسل تفوقه في مباريات الفريقين.