الأربعاء 21 اغسطس 2024

طريقة تناولك للقهوة تكشف عن شخصيتك.. اعرفي ذاتك

قهوتك تحدد سماتك الشخصية

سيدتي21-8-2024 | 00:34

عزة أبو السعود

لكل امرأة طقوسها الخاصة في تناول قهوتها،.. لكن هل تعلمين أن طريقتك في تناول القهوة تكشف الكثير عن أسرار شخصيتك؟..

وفيما يلي نستعرض أهم ما تكشفه طقوسك الخاصة عند تناول القهوة من سماتك الشخصية،.. وفقاً لما ذكره خبراء لغة الجسد عبر موقع  citymagazaine “  " واليك التفاصيل..

-  تناول القهوة في بداية  الصباح:

إذا كنتِ تتناولين قهوتك عندما تستيقظين في الصباح،  فهذا يدل علي أنك شخصية  منضبطة في مواعيدك وتقدرين أهمية  الوقت، وتحاولين السيطرة علي زمام الأمور،  تكرهين الفوضى والكركبة فانتِ شخصية منظمة ومرتبة في منزلك، وتعشقين الهدوء وتستمتعين بالحياة وبيومك الجميل.

- تناول القهوة في مقهى:

إذا كنتِ تفضلين تناول القهوة في مقهى معين ولك مكانك المخصص فيه، فهذا دليل علي انك شخصية اجتماعية، تحبين صحبة الناس والتواصل معهم،  وتحبين أيضا الأماكن المزدحمة، تجاملين صديقاتك وتحرصي على مشاركة الآخرين في أفراحهم وأحزانهم.

- تناول القهوة على الطريق:

إذا كنتِ من هواه تناول القهوة في طريقك للعمل، فهذا يدل أنكِ شخصية عملية جدا، وليس لديكِ وقت كافي للاسترخاء،  ودائما مشغولة بجدول أعمالك المزدحم ، فأنتِ شخصية تقدرين  قيمة الوقت.

تناول القهوة في العمل:

إذا كنتِ تفضلين تناول  قهوتك الصباحية في العمل، فهذا يدل علي أنكِ شخصية صاحبة مبدأ ورأي،  فأنتِ شخصية منظمة جدا، وتقدرين أهمية العمل والوقت  في حياتك، وهذا من أخلاقيات العمل.

- تناول القهوة مع الصديقات:

إذا كنتِ  تفضلين  تناول  القهوة بصحبة الصديقات، فهذا يدل علي أنكِ شخصية منفتحة واجتماعية جدا، وتستمتعين   بالمحادثات الطويلة ومشاركة القصص والأحاديث مع الأصدقاء.