الجمعة 23 اغسطس 2024

التفاصيل الكاملة لمسلسل أحمد العوضي الجديد في السباق الرمضاني 2025

الفنان أحمد العوضي

فن21-8-2024 | 10:32

نوران الرجال

يبدأ النجم أحمد العوضي في التحضيرات لمسلسله الجديد "فهد البطل"، محققًا بذلك مقدمة مبكرة لمشاركته في سباق دراما رمضان 2025،  وسيتم عرض المسلسل على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتُسلط "بوابة دار الهلال" الضوء في هذا التقرير على تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد "فهد البطل"، الذي يثير اهتمام عشاق الدراما المصرية وجمهور العوضي، حيث يخطط لتقديم شخصية جديدة تمامًا تختلف عما قدمه من قبل.

التفاصيل الكاملة لمسلسل أحمد العوضي الجديد

 ويتمحور مسلسل "فهد البطل" في إطار صعيدي شعبي، حيث يظهر أحمد العوضي بشخصية شاب تُدعى فهد البطل، ومن المقرر أن يتألف المسلسل من 30 حلقة، متناولًا مجموعة من القضايا الاجتماعية المثيرة والمشوقة، بالتعاون مع المؤلف محمود حمدان والمخرج محمد عبد السلام.

 وفي سياق متصل، يستمر المؤلف محمود حمدان في كتابة حلقات المسلسل، بينما يستعد المخرج محمد عبد السلام لزيارة العديد من أماكن التصوير وعُقد جلسات عمل مكثفة لاختيار باقي أفراد الطاقم الفني والمشاركين.

 وسيلتقي أحمد العوضي بالمؤلف والسيناريست محمود حمدان من جديد، بعد نجاحهما في مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في رمضان الماضي، ونال إعجاب الجماهير وتفاعل كبير بفضل أحداثه المشوقة التي دفعت المشاهدين لمتابعته طوال الحلقات.

كما تُعمل شركة سينرجي - التي يديرها المنتج تامر مرسي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - حاليًا على إبرام تعاقدات مع باقي النجوم المشاركين، للكشف عن قائمة أبطال المسلسل خلال الأيام المقبلة. 

وفي نفس الوقت، يبدأ المخرج محمد عبد السلام في التحضيرات المكثفة استعدادًا لبدء التصوير في أوائل أكتوبر المقبل، حيث ستُشيَّد الديكورات الخاصة بالمسلسل وستُستكمل استعراض أماكن التصوير الخارجية.