الخميس 22 اغسطس 2024

ضبط المتهمين بالتعدي على والدتهما بالضرب في الإسكندرية

وزارة الداخلية

الجريمة21-8-2024 | 11:24

شيماء صلاح

رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن استغاثة إحدى السيدات بالإسكندرية من كريمتها لقيامها بالتعدى عليها وإحداث إصابتها.

وبالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالإسكندرية من (ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة كرموز ونجلتها بتضررهما من نجلى الشاكية عامل، ربة منزل "لهما معلومات جنائية" لقيامهما بالتعدي عليهما بالسب والضرب وإحداث إصابتهما لوجود خلافات عائلية بينهما.

وأضافتا بأن المشكو فى حقهما يعانيان من مرض نفسى، وأمكن ضبط المشكو فى حقهما واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضبط عاطل سرق مراوح وكاميرات مراقبة من مسجدً في الشرقية.

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام أحد الأشخاص بسرقة بعض المحتويات من داخل مسجد بالشرقية، وبسؤال إمام المسجد المشار إليه قرر بإكسافه سرقة 6 مراوح و 2 كاميرا مراقبة من داخل المسجد وأمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.