الخميس 22 اغسطس 2024

للفتيات.. 6 سلوكيات تكشف كره صديقتك لكِ

سلوكيات تكشف كره صديقتك لكي

سيدتي22-8-2024 | 11:54

فاطمة الحسيني

لا تدرك بعض الفتيات مدى صدق مشاعر صديقتها تجاهها، ولا تنتبه لبعض العلامات والإيماءات التي تكشف مدى كرهها لها، ولذلك نوضح في السطور التالية أهم السلوكيات التي تؤكد على عدم حب زميلتك لكي، كي تحذريها، وفقاً لما نشر على موقع " geediting".

  • تجنب الاتصال المباشر بالعين، حيث يعد الحفاظ على التواصل البصري علامة على الاحترام والاهتمام الحقيقي، وعندما يتجنب شخص ما نظرتك باستمرار، فقد تكون هذه إشارة إلى أنه ليس معجبًا بك بشكل خاص، ويكن لكي الكراهية.
  • عادة المقاطعة المتكررة أثناء المحادثات، فالتواصل هو حجر الأساس في أي علاقة، وعندما يقاطعك شخص ما باستمرار، قد تشعرين بعدم الاحترام، كما لو أن أفكارك وآرائك لا تحظى بالتقدير، كما أن المقاطعات غالبًا ما تكون علامة على نفاد الصبر أو التجاهل، ويمثل هذا السلوك أكثر من مجرد وقاحة أو ضعف مهارات الاستماع.
  • لغة الجسد السلبية، حيث يمكن أن يظهر ذلك في أشكال مختلفة، مثل تشابك الأذرع، أو الابتعاد، أو قلة تعبيرات الوجه عند التفاعل معك، ولا يتعلق الأمر فقط بما يفعلونه بأذرعهم أو الاتجاه الذي يواجهونه؛ بل يتعلق الأمر بالمستوى العام من الراحة والانفتاح أثناء تفاعلاتك.
  • الميل نحو التواصل المتناثر، وقد يكون ذلك عبارة عن ردود غير متكررة على رسائلك، أو ردود قصيرة، أو نقص عام في الحماس عند التعامل معك، كما يتعلق الأمر بعدم الرغبة في استثمار الوقت والطاقة في المحادثة، مما يشير إلى عدم الاهتمام أو حتى الازدراء.
  • الافتقار إلى الاهتمام الحقيقي علامة خفية أخرى على أنهم قد لا يحظون باحترام كبير، حيث إن الشخص الذي يُظهر باستمرار اللامبالاة أو عدم الحماس تجاه تجاربك قد يعبر بهدوء عن كراهيته.
  • تتميز المحادثات الجذابة عادة بالاهتمام المتبادل والمشاركة النشطة من كلا الطرفين المعنيين، وعندما يحبك شخص ما، فمن المرجح أن يساهم في المحادثة، ويطرح أسئلة متابعة، ويظهر اهتمامًا حقيقيًا بما تقوله، وعلى العكس من ذلك، إذا كان شخص ما يرد بانتظام بردود قصيرة ومقتضبة أو لا يساهم كثيرًا في المحادثة، فقد يشير ذلك إلى أنه غير مهتم جدًا بالتفاعل معك.