الخميس 22 اغسطس 2024

قرار رسمي بشأن شقيق محمد فؤاد ومدير أعماله

محمد فؤاد

الجريمة21-8-2024 | 19:46

هويدا علي

أمرت جهات التحقيق المختصة، بالقاهرة صرف شقيق محمد فؤاد ووكيل أعماله بعد التحقيق معهما في واقعة اتهام المطرب محمد فؤاد، بالاعتداء على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة.

وكانت قد استمعت جهات التحقيق بالقاهرة لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ووكيل أعماله في واقعة المشاجرة مع طبيب بمستشفى عين شمس، ولأقوال الشهود على واقعة اعتداء محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

واستدعت جهات التحقيق الفنان محمد فؤاد للتحقيق معه في واقعة تعديه على طبيب عين شمس، بالضرب والسب والقذف، والذي وصل إلى النيابة للتحقيق معه في الواقعة شهد مستشفى عين شمس التخصصي خناقة نشبت بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء العاملين بالمستشفى، مما أدى إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين وتحرير محاضر في قسم الشرطة.

الواقعة بدأت عندما حضر محمد فؤاد إلى المستشفى لمتابعة حالة صحية حرجة لأحد أفراد أسرته، إلا أن الأمور سرعان ما خرجت عن السيطرة بعدما حدث تأخير في تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

ووفقًا لشهود عيان، بدأ التوتر يتصاعد بين فؤاد والطبيب المعنيّ بعد أن طلب الفنان سرعة التعامل مع حالة المريض، وهو ما قوبل بتأخر واعتبره فؤاد تجاهلًا وإهمالًا، تطور النقاش بينهما إلى مشادة كلامية حادة، حيث حدث تراشق بالألفاظ وسط ذهول الحاضرين، مما استدعى تدخل أفراد الأمن المتواجدين في المستشفى للفصل بينهما ومنع تفاقم الموقف.

وبعد الحادثة، توجه الطرفان إلى قسم الشرطة لتقديم البلاغات اللازمة، حيث حرر كل منهما محضرًا يتهم فيه الآخر بالتعدي اللفظي.