الأربعاء 21 اغسطس 2024

تفاصيل جديدة في حادث تصادم 20 سيارة على الطريق الدائري

جانب من الحادث

الجريمة21-8-2024 | 20:37

هويدا علي

تجري نيابة الهرم تحقيقات موسعة في حادث تصادم ضخم شمل أكثر من 20 سيارة على الطريق الدائري، والذي أسفر عن إصابة 24 مواطنًا فجر اليوم الأربعاء في محيط ميدان الرماية.

انتقل فريق من نيابة الهرم إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة، بينما توجه فريق آخر إلى المستشفيات التي نُقل إليها المصابون لسماع أقوالهم، حيث سمحت حالتهم بذلك.

وقد قررت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة على الطريق وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه وكيفية وقوعه.

وكشفت التحريات الأولية أن الحادث كان مركبًا ووقع على مرتين في نفس الموقع. بدأت الواقعة عندما اصطدمت سيارتان نقل، إحداهما محملة بمواد بناء (رمال)، ببعضهما، مما أدى إلى توقف عدد من السيارات. بعد ذلك، اصطدمت سيارة نقل أخرى بالسيارات المتوقفة، ما أسفر عن تفاقم الحادث.

دفعت أجهزة الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارة مرور الجيزة بأوناش لرفع حطام الحادث من الطريق الدائري، الذي وقع في ساعات الصباح الأولى.

ووفقًا لوزارة الصحة والسكان، تم إرسال 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 مصابًا في الموقع، ونُقل اثنان إلى مستشفى الهرم و11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وفي الوقت نفسه، تكثف الأجهزة الأمنية في الجيزة جهودها للعثور على سائق السيارة النقل الثالث المتسبب في الحادث، الذي فر هاربًا بعد وقوع التصادم.

تم التحفظ على سائقي سيارتي النقل الأخريين، وتُعد عدة مأموريات لضبط السائق الهارب.