الخميس 22 اغسطس 2024

إنريكى أرسى: سعيد بمشاركتي في عمل مصري لأول مرة رغم كثرة أعمالي

النجم العالمى إنريكى أرسى

فن21-8-2024 | 21:34

أحمد نيازى الشريف

كشف النجم العالمى إنريكى أرسى عن سعادته أثناء وجوده خلال المؤتمر الصحفي لفيلم "موسم حصاد الكاكا" والذى انطلق فعالياته منذ قليل وذلك بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك خلال مشاركته بالفيلم.

وجاء النجم العالمى إنريكى أرسى خلال المؤتمر قائلاً " مبسوط بمشاركتي في عمل مصري لأول مرة رغم ازدحام جدولي الشديد وأن الأجندة كان بها أعمال ومواعيد وحاولت مع مدير أعمالي بالتفرغ لمده أسبوع فقط لكي اصور مشاهدي في مصر".

وإضاف إنريكى خلال كلمته وذلك عن تجربته بالمشاركة قائلا" كانت تجربة مميزة وممتازة وشعرت أنني في بلدي الثاني وبين عائلتي من ثقافة وشعب وحضارة".

ومن جانبه تحدث الفنان الكوميدي محمد ثروت خلال المؤتمر قائلاً" لقد سعدت بهذا الحضور وكما أشكر التنظيم بالمؤتمر ومبسوط بالشغل مع النجم إنريكي أرسي وفي كيميا لطيفه بينا في الشغل ومكنش في مشكله في اللغة".

وأضاف ثروت خلال كلمته قائلاً" سعيد بوجود تعاون مشترك بين الفن المصرى والأسباني وأن في عناصر عالميه زي انريكي أرسي، بالإضافة أن المخرج عنده رؤيه في الفيلم والتجربة محترمة وثريه".

ومن جانبه حيث قام النجم العالمى إنريكى أرسى خلال بزيارة مصر منذ عدة أيام، وأعرب عن سعادته ودهشته إلى عظمة الحضارة التاريخية القديمة، بالإضافة إلى شارع المعز الذى ابهره تصميمه، مشيرا إلى ضيافة الشعب المصري وسرعة استجابتهم لأسئلته عن العالم التاريخية، بالإضافة إلى إعجابه إلى دور المبانى والمساجد والمآذن الأثرية التى تتعلق بتاريخ مصر وعظمتها.

كما حرص النجم العالمى إنريكى أرسى على زيارته إلى منطقة الأهرامات بالجيزة، بالإضافة إلى إعجابه بركوب الخيل والجمال، بالإضافة إلى وجود مرشدين سياحيين يقومون بشرح وتعريف العالم بحضارة مصر القديمة وتاريخها العريق.

ويشارك النجم العالمى إنريكى أرسى في تصوير فيلم " موسم حصاد الكاكا" وهذا ما جعله متواجد حالياً في مصر، حيث يجسد أرسى خلال الأحداث بشخصية "الجوليادور" وهو رجل المافيا الاسبانى الاربعينى ويعد من أخطر رجال المافيا.

فيلم "موسم حصاد الكاكا" يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد ثروت، والفنان محمود حافظ، ويشاركهم العمل النجم العالمى إنريكى أرسى، بالإضافة إلى الفنان حمزة العيلى، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم، و الفيلم من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام، والتى تدور أحداثه في إطار الكوميديا الأكشن.