السبت 24 اغسطس 2024

فاروق فلوكس: دوري في فيلم الراقصة والسياسي به رسالة.. المنتجين يرفضون العمل معي

فاروق فلوكس

فن21-8-2024 | 22:19

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان فاروق فلوكس على عدم عرض المنتجين عليه أعمالا فنية خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن هناك بعض النجوم من كبار السن لم تعرض عليهم أيضا أدواراً لكى يقدمونها فى أعمالهم الفنية.

جاء ذلك بعدما صرح الفنان فاروق فلوكس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" والذى تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، وجاء قائلا " برفض أعمال البلطجة علشان هي مش طبيعتي مش بعرف أتقمصها أو أقدمها، مش أنا اللي أعمل كده، وفي فنانين كتير في الساحة مش بيشتغلوا في الفن".

كما أشار الفنان فاروق فلوكس خلال مشاركته فى تقديم شخصية مساعد الراقصة بأنه لم يتردد فى تقديم تلك الشخصية فى فيلم "الراقصة والسياسى" للنجمة نبيلة عبيد، وهذا العمل به رسالة وهدف واضح، معربا عن سعادته فى العمل مع النجمة نبيلة عبيد، الذى استمتع معها في ذلك العمل للغاية.

وأردف الفنان فاروق فلوكس خلال حديثه على أنه لو عرض عليه هذا الدور مرة أخرى، فلن يقدمه فى الوقت الحالى، وذلك لأن جمهوره اعتقد أن هذه شخصيته الحقيقية، معقبا إلى أن دوره خلال مشاركته في مسلسل "الحاج متولى" اعتقد الجمهور أن تصرفاته داخل العمل هى موجوده به فى الحقيقة.

واختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه قائلا " أن الفنان أبو بكر عزت هو من قام باكتشافه، وكما شارك في مسرحية "سيدتى الجميلة" وذلك بمشاركة الفنان فؤاد المهندس، أثناء دراسته الجامعية.

يذكر أن برنامج "تفاصيل" تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2" ويعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.