السبت 24 اغسطس 2024

محافظ بورسعيد يفتتح معرض "أهلٱ مدارس".. ويؤكد تقديم الدعم لإقامة المزيد من المعارض قبل بداية العام الدراسي

جانب من الافتتاح

محافظات21-8-2024 | 23:08

دار الهلال

افتتح محافظ بورسعيد محب حبشي، اليوم الأربعاء معرض "أهلٱ مدارس"، الذي يقيمه حزب الشعب الجمهوري، ببورسعيد، ضمن جهود التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.


جاء ذلك بحضور الدكتو عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة وعمرو الشافعي أمين حزب الشعب الجمهوري، وفوزي الوالي رئيس حي العرب، ولفيف من الأجهزة التنفيذية.


وتفقد محافظ بورسعيد ومرافقوه، الأقسام المختلفة للمعرض، والتي تضم "قسم الملابس والأحذية، وقسم الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها (الأدوات المكتبية - مستلزمات كمبيوتر - وسائل تعليمية - ملابس وأحذية مدرسية)، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج".


وأشاد بمبادرة الحزب، وحرصهم على توفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة؛ للتخفيف عن كاهل الأسرة، كما التقى المحافظ ببعض الأهالي والطلاب، واستمع منهم إلى انطباعاتهم عن المعرض، واطمأن على جودة المنتجات داخل المعرض وأسعارها.


وأكد محافظ بورسعيد، على تقديم كامل الدعم في إقامة مزيد من معارض المستلزمات المدرسية والمنافذ قبل بداية العام الدراسي، متمنيٱ لجميع للطلاب التوفيق خلال العام الدراسي المقبل