الخميس 22 اغسطس 2024

التفاصيل كاملة لمشاجرة حميد الشاعري وحلاق بالتجمع الخامس

حميد الشاعري

فن22-8-2024 | 09:20

ياسمين محمد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو للفنان حميد الشاعري، هو يلقي الأموال لمصفف الشعر في التجمع الخامس، بعد مرور 24 ساعة من أزمة الفنان محمد فؤاد مع أحد أطباء في مستشفي عين شمس التخصصي.

تفاصيل مشاجرة حميد الشاعري وحلاق 

بدأت الأزمة، عندما كان حميد الشاعري  جالسا على كرسي الحلاقة يطلب من صاحبه قصة شعر معينة ثم حدثت مشادة كلامية بينهما، وتطور الأمر بين حميد والحلاق فقام من على كرسيه وخلع فوطة الحلاقة منفعلا، ثم ألقى بالفلوس على الأرض، وترك الصالون غاضبا.

الجدير بالذكر أن حميد الشاعري، يعيش حالة من  النشاط المكثف على مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار هاشتاج موسيقى حميد الشاعري، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة  التيك توك و الانستجرام، والذي حقق أكثر من مليون و 200 ألف مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية، على فيديو قدمه صانع المحتوى محمد رشاد عن حميد الشاعري، و مشاركته في الأحداث و الحفلات العالميه، وعن دوره و تأثيره  في مشوار كبار نجوم الوطن العربي، مضيفا أنه صاحب النقلة الحديثة في تاريخ المزيكا، و طالب بتكريم الكابو في ليله يستمتع بها الجمهور بموسيقى حميد الشاعري.

في سياق آخر، أحيا المطرب حميد الشاعري، حفل كاسيت 90، في مدينة العلمين، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان، وشاركه بالحفل كلا من هشام عباس، محمد فؤاد، شهد الحفل توافد جمهور كبير من مختلف الأعمار والجنسيات، واستمر لأكثر من 6 ساعات متواصلة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وفي لقائه مع الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، أشاد "الكابو" حميد الشاعري بالتجهيزات المبهرة للمسرح والحفل، موجهًا شكره العميق للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على جهودها الكبيرة والواضحة في إنجاح المهرجان والحفلات، وقال الشاعري: "حسيت إني في بيتي وعلى مسرحي".