السبت 24 اغسطس 2024

سوزي الأردنية في الحلقة الرابعة من مسلسل «عمر أفندي»

مسلسل عمر أفندي

فن22-8-2024 | 12:58

ياسمين محمد

عرضت أمس الحلقة الرابعة من مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، على قناة ON، ومنصة شاهد، شاهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة.

بدأت الحلقة بـ لقاء بين عمر أفندي وزينات، خلال الحديث استهشدوا بـ إفيه البلوجر سوزي الأردنية، الذي يحمل «الشارع اللي وراه».

وعادوا أحمد حاتم وآية سماحة إلي الفندق، وشاهدهم أباظة، غضب، وبدأ في  ابتزاز زينات، من أجل أن تجلس مع الضابط الانجليزي، قامت بطردهما من الفندق.

قام عمر أفندي بخطف الضابط الانجليزي، حتي لا يقوم بالذهاب لجلوس مع زينات.

يذهب أباظة إلي الفندق ويهدد رانيا يوسف دلال، إذا لم تقنع ابنتها زينات بالجلوس مع الضابط الإنجيلزي، يقوم بالبلاغ عنها بسبب مديونات اللي عليها، دخلت معه في مشاجرة وانتهت بضربه على راسة. 

 

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويتكون مسلسل«عمر أفندي» من 10 حلقات فقط، وتأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية «عمر» التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

​المسلسل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.