الخميس 22 اغسطس 2024

"الإنتاج الحربي" تستعد للمشاركة في عدد من المعارض الدولية والمحلية

وزير الإنتاج الحربي

أخبار22-8-2024 | 13:15

دار الهلال

أعلنت وزارة الدولة للإنتاج الحربي عن مشاركة الشركات التابعة لها في معرض القاهرة الدولي السادس لتكنولوجيا الليد ونظم الإدارة الحديثة، خلال الفترة من 29 إلى 31 أغسطس الجاري.

وصرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، بأن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بضرورة الحرص على قيام الجهات التابعة للوزارة بالمشاركة في مختلف المعارض المحلية والدولية بما يساهم في تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد القومي.

ومن المقرر أن يتم المشاركة بالعديد من المنتجات المدنية التي تخدم المجتمع المدني ومنها (كابلات معزولة وهوائية - مسبوكات ومقاطع نحاس - لمبات وكشافات ليد قدرات مختلفة - شاشات ليد مختلفة المقاسات).

ويعد المعرض أحد أهم المعارض بمصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا المتخصصة في مجال أنظمة وتطبيقات مكونات الليد ومستلزمات الإضاءة الحديثة الداخلية والخارجية وإضاءة المواقع والمشروعات والإنارة بجميع أنواعها وشاشات العرض الإلكترونية وأنظمة الإضاءة بالطاقة الشمسية والمكونات الإلكترونية.

كما قام قطاع التسويق بالهيئة القومية للإنتاج الحربي بالتنسيق للمشاركة في العديد من المعارض المقامة بجمهورية مصر العربية المحلية منها والدولية وذلك خلال الفترة من 25 أغسطس الجاري حتى 9 سبتمبر 2024.

وأوضح بكر أنه سيتم إقامة معرض لمنتجات الأسرة بمقر الجهاز المركزي للمحاسبات بصلاح سالم وذلك خلال الفترة من 25 من أغسطس حتي 9 سبتمبر 2024، حيث سيقوم عدد من شركات الإنتاج الحربي بعرض منتجاتها المدنية ومنها (مراوح كهربائية بأنواع مختلفة - الأواني المنزلية من الألومنيوم - أدوات المائدة من الستانلس ستيل - ورنيش الأحذية بألوان مختلفة - مياه الرادياتير - غسالات نصف أتوماتيك - بوتاجازات - سخانات - ثلاجة واتر سبنر وميني بار - تكييفات).