السبت 24 اغسطس 2024

ضبط 20 مخالفة تموينية بمخابز مركز الفشن

المخابز

محافظات22-8-2024 | 14:47

دار الهلال

نظمت الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة حملة تفتيشية شاملة على 12 مخبزًا في أربع قرى بمركز ومدينة الفشن، بالإضافة إلى عدد من المخابز في المدينة، وأسفرت عن تحرير 20 محضرًا لمخالفات تموينية.

وأوضح الدكتور أشرف حماد، مدير الإدارة العامة للمتابعة بديوان المحافظة، في بيان اليوم الخميس، أن المخالفات شملت نقص وزن الرغيف، عدم نظافة أدوات العجين، عدم صرف بون للمواطنين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وقد تم تحرير المحاضر بالتنسيق مع إدارة التموين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتأتي هذه الحملة ضمن الجهود الرامية لضبط جودة الخدمة في قطاع التموين، خاصة في المخابز البلدية التي تقدم سلعة مدعمة للمواطنين.

وهي جزء من الخطة المحكمة التي تنفذها محافظة بني سويف لتحقيق الانضباط في الأسواق ومنافذ تقديم الخدمات والسلع المدعمة، وذلك استجابةً لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء.

في سياق متصل، تفقدت المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس إدارة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، أعمال الإنشاءات الجارية في محطة معالجة الصرف الصناعي بكوم أبو راضي بالمنطقة الصناعية بمركز الواسطي، والتي تبلغ طاقتها عشرة آلاف متر مكعب يوميًا.

الاكثر قراءة